شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم
شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم

شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم - العرب نيوز - شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  حسن العمدة

هاجم فاروق جعفر لاعب السابق والمحلل الرياضي، وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مشيرا إلى عدم امتلاكه خامة لاعبي القلعة الحمراء.

 

وقال جعفر خلال لقائه فى برنامج المقصورة المذاع على قناة دي إم سي، إن أداء أزارو لم يقنع، لأنه أتيحت له الكثير من الفرص ولم يستغلها.

 

واختتم فاروق جعفر، تصريحاته، أن أداء الأهلي اليوم لم يقنع بالإجمال، ولم يمتلك اللاعب الذي ينهي الفرص التي أتيحت للفريق، ويترجمها إلى أهداف.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. تعليق ناري من فاروق جعفر على أداء «وليد أزارو» فى مباراة اليوم

المصدر : الموجز