صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار !
صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار !

صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار ! - العرب نيوز - صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار !.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المصدر/ سيدي - خالد ممدوح 
نشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية  الكثير من الأخبار مصدرها وسائل الإعلام البرازيلية تتحدث عن علاقة والد نيمار دا سيلفا  بالممثلة ونجمة الإعلانات البرازيلية فرانسيلي فريدوزيسكي .

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الأمر تم اكتشافه مؤخراً، وأصبح يؤثر على حياة اللاعب البرازيلي وشقيقته بالإضافة إلى ابنه خصوصاً أن والدة نيمار ووالده منفصلان منذ فترة طويلة لكن دون طلاق رسمي.

 

والجدير بالذكر أن جميع أفراد عائلة نيمار تواجدوا أثناء تقديم النجم البرازيلي كلاعب لباريس سان جيرمان؛ لكن والده لم يدخل إلى ملعب الأمراء في نفس وقت وصول زوجته إلى المدرجات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صورة ..فضيحة جنسية تؤثر على حياة نيمار !

المصدر : الموجز