فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد
فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد

فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد - العرب نيوز - فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أشار المدرب الفرنسي، آرسين فينجر، إلى عدم محاولته من قبل الرحيل عن آرسنال من أجل تدريب مانشستر يونايتد، وذلك حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس".

ويتولي فينجر تدريب آرسنال لعقدين من الزمان، إلا أنه وفقًا لرئيس مانشستر يونايتد السابق مارتن إدواردز، كان المدرب الفرنسي قريبًا من ترك المدفعجية من أجل الشياطين الحمر.

وأوضح إدواردز في مذكراته أن السير أليكس فيرجسون كان قد قرر الاعتزال بنهاية موسم 2001- 2002، وكان إدواردز يضع فينجر كخيار أول لخلافته.

ومن ثم تراجع فيرجسون عن فكرة الاعتزال ووقع عقد جديد مع النادي، ليخرج إدواردز ويؤكد على أنه التقي بفينجر بالفعل لمناقشة دوره مع الفريق وأبدى المدرب الفرنسي حينها حماسًا كبيرًا لتدريب اليونايتد على حد قوله.

وعلق فينجر عقب فوز آرسنال الأخير في الدوري على بورنموث على هذا الأمر، قائلًا إنه رجل يفضل السرية وسيكشف في يوم من الأيام عن كافة الاتصالات التي حدثت معه طوال مسيرته التدريبية مع آرسنال.

وأضاف فينجر، أنه لم يسعى يومًا لتدريب مانشستر يونايتد نظرًا لشعوره الدائم بالسعادة مع المدفعجية، كما كانت الجماهير سعيدة معه للغاية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فينجر يكشف عن سر اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد

المصدر : التحرير الإخبـاري