نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة
نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة

نيمار يكشف عن سبب مغادرته ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة - العرب نيوز - نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أشار اللاعب البرازيلي نيمار إلى أن السبب الرئيسي وراء ترك برشلونة والانضمام إلى هو امتلاك الفريق الفرنسي فرصة أكبر للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أكثر من العملاق الكتالوني، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وانتقل نيمار في الميركاتو الأخير من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم وصلت إلى 198 مليون إسترليني، على أن يحصل على أجر أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من تتويج نيمار بـ8 ألقاب مع برشلونة في 4 مواسم وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا بالذات مع البرسا في موسم 2014- 2015، فإن النجم البرازيلي يجد أن أبرز سبب وراء انضمامه إلى باريس سان جيرمان هو رغبته في كتابة التاريخ مع النادي الفرنسي، مشيرًا إلى أن الفريق يضع دوري أبطال أوروبا على رأس أولوياته.

وأضاف نيمار أن الهدف مع باريس سان جيرمان هو محاولة الفوز بالبطولة، خاصة أن الفريق في مستوى يؤهله لتحقيق هذا الحلم من امتلاكه الجودة والخبرة الكافية.

وأشار نيمار إلى تتويجه بدوري أبطال أوروبا من قبل، وكذلك الحال مع داني ألفيس الذي فاز بها 3 مرات، كما توج تياجو موتا بها أيضًا، وفا بها أنخيل دي ماريا مع ، وهو ما يجعل باريس سان جيرمان يمتلك الخبرة الكافية للمنافسة بقوة هذا العام.

وعن الضغوطات الملقاة على عاتقه بسبب السعر القياسي الذي انتقل به إلى باريس سان جيرمان، قال نيمار إن أسعار الصفقات لا تشغل بال اللاعبين بل ما يهمهم هو اللعب من أجل النادي ومواجهة تحدياته والنجاح معه، بينما الأموال تتعلق بالأندية فقط.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نيمار يكشف عن سبب مغادرته برشلونة

المصدر : التحرير الإخبـاري