رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي
رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي

رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي - العرب نيوز - رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

هاجم الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه، لاعب الفريق روبرت ليفاندوفسكي، بعدما انتقد الأخير سياسة العملاق البافاري في سوق الانتقالات حسبما نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية.

وطالب ليفاندوفسكي نادي بايرن ميونيخ بمنافسة القوة الشرائية الكبيرة التي تتمتع بها أندية مثل وباريس سان جيرمان في سوق الانتقالات، وذلك بعد أن ضما كلا من نيمار وعثمان ديمبلي بمبالغ قياسية هذا الصيف.

ويعد اللاعب الفرنسي كورينتين توليسو الصفقة الأغلى في تاريخ بايرن ميونيخ، التي أبرمت هذا الصيف من خلال انتقاله من صفوف ليون الفرنسي مقابل 41 مليون يورو.

وأشار رومينيجه إلى أنه سيكون من المؤسف لو أن ليفاندوفسكي ينظر إلى الأمور بتلك الكيفية، فالولاء هو جزء من الحمض النووي لبايرن ميونيخ وهو أمر هام للغاية بالنسبة للجماهير.

وأضاف رومينيجه بأن العملاق البافاري يتبع فلسفة ناجحة منذ فترة طويلة حققت الأمجاد للفريق، مشيرًا إلى كونه من أشد الداعمين لفكرة خفض أجور اللاعبين.

وأوضح رومينيجه أن ليفاندوفسكي منبهر بانتقالات في الوقت الذي يحصل فيه على الأموال من بايرن ميونيخ، مشيرًا إلى أن أي هجوم منه على زملائه وعلى النادي في وسائل الإعلام يعد هجومًا شخصيًا عليه، خاصة أنه المرة الثانية التي يهاجم النادي بعدما اتهم زملاءه الموسم الماضي بعدم مساعدته على الفوز بلقب هداف الدوري الألماني.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس بايرن ميونيخ يهاجم ليفاندوفسكي

المصدر : التحرير الإخبـاري