رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان
رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان

رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان - العرب نيوز - رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

رفض مينو رايولا وكيل أعمال ماركو فيراتي توفير أي ضمانات لبقاء اللاعب الإيطالي في صفوف باريس سان جيرمان، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

كان فيراتي موضع اهتمام الصحف العالمية في الميركاتو الأخير التي ربطت بينه وبين اللنتقال إلى الإسباني.

وأوضح رايولا أن فيراتي سيبقى في باريس سان جيرمان حتى الميركاتو المقبل على أقل تقدير، مشيرًا إلى رفضه الحديث عن مستقبله كونه ليس ساحرًا.

وعن الانتقاات التي وجهت لرايولا من رئيس نابولي بعدما أشار وكيل الأعمال بأن لورينزي إنسيني ينبغي عليه اللعب في ناد أفضل، قال رايولا إن النادي الإيطالي يقدم كرة قدم يقدرها العالم، وهو أمر من المفترض أن يسعد رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

وأضاف رايولا بأنه يحق له التعبير عن رأيه بأن إنيسني يمتلك المستوى الذي يؤهله للعب في صفوف الأندية الكبرى من وبرشلونة ومانشستر يونايتد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رايولا يحدد مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان

المصدر : التحرير الإخبـاري