رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض
رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض

رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض - العرب نيوز - رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أعلن رئيس رابطة الليجا الإسبانية خافيير تيباس أن ميعاد مباراة وريال مدريد في الدوري الإسباني سيكون يوم السبت 23 ديسمبر في تمام الساعة 14:00 بتوقيت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

كان من المفترض أن تقام تلك المباراة يوم الأربعاء 20 ديسمبر، إلا أن مشاركة في كأس العالم للأندية في الإمارات أدت إلى تأجيل اللقاء لمنح لاعبي الريال بعض الراحة.

وعن الأنباء التي تتردد حول أن استقلال كتالونيا عن إسبانيا سيؤدي إلى استبعاد برشلونة من المشاركة في الليجا، أكد تيباس أن الدوري الإسباني سيتأثر بالسلب في حال لو خرج منه البرسا.

وأوضح تيباس أن قانون الرياضة واضح في حال استقلال كتالونيا بأن برشلونة لن يشارك في البطولة، حيث ستشارك فيها الأندية الإسبانية فقط.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس رابطة الليجا يحدد ميعاد كلاسيكو الأرض

المصدر : التحرير الإخبـاري