بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات
بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات

بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات - العرب نيوز - بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أكد لاعب جاريث بيل أنه خاض معظم مباريات الموسم الماضي وهو يعاني من الآلام، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأوضح الجناح الويلزي أنه حرص على تلقي المسكنات لضمان عودته من جديد إلى الملاعب، حيث كان من المفترض أن يتعافى من الإصابة التي ألمت به في شهر نوفمبر الماضي في فترة أطول، إلا أنه فضل العودة لمساعدة زملائه.

وأضاف بيل أنه كان من السهل عليه الحصول على الراحة لمدة أطول، ولكن عندما تعرض للإصابة لمدة تصل إلى 3 أشهر ورأى زملاءه يلعبون، فضل العودة من خلال الحصول على المسكنات لتخفيف آلام كاحله.

يذكر أن جاريث بيل تعرض في شهر نوفمبر الماضي لإصابة في الكاحل خلال مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهي الإصابة التي أبعدته حتى شهر فبراير من هذا العام.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بيل: شاركت في مباريات الموسم الماضي بفضل المسكنات

المصدر : التحرير الإخبـاري