روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج»
روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج»

روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج» - العرب نيوز - روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

بات مهاجم إيفرتون واين روني، ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج، يتلقى 100 بطاقة صفراء بعدما حصل على إنذار في مباراته الأخيرة في الدوري أمام توتنهام، وذلك حسبما أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتعرض إيفرتون لخسارة قاسية على ملعبه أمام توتنهام بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويعد جاريث باري اللاعب الوحيد الذي سبق روني في نادي المئة في الحصول على البطاقات الصفراء في تاريخ البريميرليج، حيث تلقى من قبل 119 بطاقة صفراء و6 كروت حمراء، بينما تعرض روني للطرد في 3 مناسبات سابقة.

ومن اللاعبين المعتزلين الذين كانوا على مقربة شديدة من دخول نادي المئة وهم لي بوير وكيفين ديفيس بـ99 بطاقة صفراء إلى جانب بول سكولز الذي تلقى 97 بطاقة صفراء.

كما تلقى لاعب تشارلتون وتشيلسي وتوتنهام السابق سكوت باركر على 92 بطاقة صفراء و5 كروت حمراء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روني يدخل نادي الـ 100 للبطاقات الصفراء في «البريميرليج»

المصدر : التحرير الإخبـاري