مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور
مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور

مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور - العرب نيوز - مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ، والإيطالي أنطونيو كونتي مدرب ، على إقالة الهولندي فرانك دي بور من القيادة الفنية لفريق كريستال بالاس.

وأعلن نادي كريستال بالاس، اليوم الاثنين إقالة فرانك دي بوير من منصب المدير الفني، بعد أن قاد الفريق في أربع مباريات فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز، خسر جميعها ولم يسجل أي هدف، ليتذيل جدول البريميرليج.

وذكر كريستال بالاس في بيان أصدره اليوم عبر موقعه على الإنترنت "نود التقدم بالشكر إلى فرانك على جهده وعمله الجاد خلال الفترة التي قضاها بالنادي.. سيجرى تعيين مدير فني جديد ونتمنى لفرانك حظا سعيدا وتوفيقا في المستقبل". 

من جانبه علق البرتغالي جوزيه مورينيو، على إقالة دي بور قائلآ: "هذا هو العالم الذي نتواجد فيه، بعضكم يستمتع والآخر يواجه ضغوطات مثل المدربين".

وكان دي بوير قد تولى تدريب الفريق خلفا لسام ألارديس لكنه أقيل بعد فترة قصيرة ليبدأ كريستال البحث عن سابع مدير فني دائم له خلال ستة أعوام.

فيما علق الإيطالي أنطونيو كونتي، قائلآ: "أشعر بالأسف حول دي بور، من الطبيعي حينما تبدأ العمل فأنت تحتاج للوقت".

وذكرت تقارير إعلامية أن كريستال بالاس سيعرض على روي هودجسون المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، عقدا لمدة عامين ليحل مكان دي بور، كما أشارت ديلي ميل إلى أن سام الاردايس مدرب الأسود الثلاثة السابق أيضًا ضمن المُرشّحين.

يذكر أن دي بور قال في أول تصريح بعد إقالته: "أشعر بخيبة أمل لكن لا أملك سوى أن اشكر اللاعبين والطاقم والجماهير على الدعم، أتمنى لكم الأفضل".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مورينيو وكونتي يعلقان على إقالة دي بور

المصدر : التحرير الإخبـاري