صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة
صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة

يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة - العرب نيوز - صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

يشارك صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ودية فريقه أمام الجونة، والمقرر لها في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين.

ويستضيف الأهلي فريق الجونة في ودية على ملعب التتش، من أجل تجهيز بدلاء الأهلي استعدادًا لمواجهة التونسي، المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب ربع نهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن صالح جمعة تخلص من إصابته في العضلة الضامة وجاهز لمواجهة الجونة.

وتغيب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش، أمس الأحد، بسبب إصابته، الذي انتهى بالتعادل 1/1، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صالح جمعة يتخلص من «آلام الضامة» ويشارك في ودية الجونة

المصدر : التحرير الإخبـاري