إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري
إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري

إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري - العرب نيوز - إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

يحتضن استاد «بترو سبورت» مواجهة نادي إنبي أمام نظيره سموحة، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، في ختام الجولة الأولى ضمن مواجهات الدوري الممتاز.

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمد عادل لإدارة المباراة، وسيعاونه عادل كل من محمد عزازي ومحمد فاروق، ومحمد حسان حكمًا رابعًا.

وستكون المباراة أولى الاختبارات الرسمية للتشيكي فرانتشيك ستراكا، المدير الفني لسموحة، الذي يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري الممتاز، عبر بوابة إنبي.

في المقابل يأمل إنبي بقيادة مديره الفني طارق العشري، في تحقيق إنطلاقة مميزة مع الفريق البترولي هذا الموسم، بعد تحققي المركز العاشر في نسخة الموسم الماضي برصيد 43 نقطة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إنبي يستضيف سموحة في ختام الجولة الأولى بالدوري

المصدر : التحرير الإخبـاري