بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا
بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا

بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:04 مساءً.
بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا - العرب نيوز - بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

حقق جيرارد بيكيه، لاعب نادي ، رقما قياسيا جديدا، في مباراة أمس السبت، أمام إسبانيول، في إطار االجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بيكيه وصل للهدف الخامس في 21 مباراة لعبها أمام إسبانيول في ديربي كتالونيا، ليصبح فريق الببغاوات هو أكثر الأندية التي سجل فيها مدافع البلوجرانا.

 

وأحرز بيكيه الهدف الرابع برأسه من ضربة ركنية لعبها الكرواتي إيفان راكيتيتش، في المباراة التي انتهت بانتصار النادي الكتالوني بخماسية نظيفة.

وتصدر نادي برشلونة، جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط، متفوقا على الغريم التقليدي الذي يحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط.

 

وبالإضافة لهدف بيكيه، سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك في المباراة، ليصبح الهداف التاريخي لديربي كتالونيا في الدوري الإسباني.

 

وصنع الفرنسي عثمان ديمبلي، أول هدف له، في ظهوره الأول بقميص النادي الكتالوني، بعدما مرر كرة الهدف الخامس للمهاجم لويس سواريز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بيكيه يسجل رقمًا جديدًا في ديربي كتالونيا

المصدر : الصحوة نت