ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال
ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال

ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع في دور المجموعات لدوري الأبطال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:04 مساءً.
ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال - العرب نيوز - ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سجل ليفربول ثلاثة أهداف في غضون 12 دقيقة مثيرة في الشوط الأول ليفوز 4-2 على هوفنهايم في إياب الدور التمهيدي الأخير ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وهز إيمري تشان الشباك مرتين ليساعد ليفربول على الفوز 6-3 في مجموع المباراتين لينهي آمال هوفنهايم في التأهل لأول مرة.

وأصبح قرة باغ أول فريق من أذربيجان يبلغ دور المجموعات رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه كوبنهاجن. وتأهل بقاعدة الأهداف خارج الأرض بعد التعادل 2-2 في مجموع المباراتين.

وسجل سبورتنج أربعة أهداف في الشوط الثاني ليفوز على مضيفه ستيوا بوخارست 5-1 بعد تعادلهما سلبيا ذهابا.

وتأهل تشسكا موسكو بالفوز 2-صفر على يانج بويز (3-صفر في مجموع المباراتين) بينما كان التعادل السلبي على أرض سلافيا براج كافيا لتأهل أبويل نيقوسيا (2-صفر في مجموع المباراتين). 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ثلاثة أهداف سريعة في الشوط الأول تضع ليفربول في دور المجموعات لدوري الأبطال

المصدر : الصحوة نت