مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا
مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا

مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:05 مساءً.
مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا - العرب نيوز - مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن وضعية فريق ، في حال استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.
 

وألمح تيباس، في تصريحات إذاعية، إلى أن برشلونة لن يلعب في الليجا، في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا.

 

وقال "إذا كان هناك استقلال كتالونيا، قانون الرياضة واضح جدًا، فلا يسمح لأي فريق غير إسباني باللعب في الليجا".

 

وأضاف "الحالة الخاصة الوحيدة والاستثناء الوحيد في أندورا، لأن قانون الرياضة هناك يسمح بذلك".

 

وعن إمكانية انفصال برشلونة من جانب واحد عن إسبانيا ومدى تأثير ذلك على برشلونة، علق تيباس "بالنسبة لأي فريق من الصعب أن يدخل أي منافسة دولية، حال الانفصال من جانب واحد من قبل الدولة".

 

وعن مدى تأثير غياب برشلونة عن الليجا، أوضح "مسيرة برشلونة سوف تؤثر على الليجا بكل تأكيد، كما ستتأثر إسبانيا بانفصال كتالونيا، وفي حال حدث ذلك فسوف نبحث عن حلول في الدوري المحلي".

 

وكان تيباس، قبل أيام قد تحدث عن تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الكتالونية، والتي قال فيها إن برشلونة يمكنه اختيار اللعب في المسابقتين في حال انفصال كتالونيا، وأكد تيباس أن برشلونة لن يتمكن من اللعب في الليجا في حال الانفصال.

 

وأوضح تيباس أن برشلونة لن يكون فريقا كبيرا في أوروبا، في حال حدثت عملية الانفصال، كما أنه لن يحصل على حقوق النقل التلفزيوني التي يحصل عليها في الوقت الراهن.

 

وأكد تيباس أن رابطة الليجا لن تقوم بتأجيل مباراة برشلونة أمام لاس بالماس في الليجا، مطلع أكتوبر/تشرين أول القادم، وذلك بسبب الاستفتاء في كتالونيا بشأن الانفصال.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصير مجهول لبرشلونة في حال استقلال كتالونيا عن إسبانيا

المصدر : المشهد اليمني