في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش
في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش

في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:06 مساءً.
في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش - العرب نيوز - في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة اليوم الاثنين، يطلب فيه حسن اختيار الحكام المكلفين بإدارة مبارياته مسابقة الدوري الممتاز؛ وذلك بعد الأخطاء الكبيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد الأهلي في خطابه أن أخطاء الحكم لا يمكن قبولها أو تجاهلها، وكانت نتيجتها نهاية المباراة بالتعادل رغم استحقاق الأهلي الفوز بها.
كما أوضح الأهلي في خطابه إلى اتحاد الكرة أنه لا يود ـ بحكم مكانته وريادته ـ إثارة أزمات قد تنتهي بكوارث ومشكلات ستصعب مواجهتها لاحقا، لكن لن يمنع ذلك الأهلي من الاحتجاج والمحافظة على حقوقه وعدالة المسابقة بكل مبارياتها ولم يشر الأهلي في بيانه ـ
من قريب أو بعيد ـ بطلب حكام معينين لإدارة مبارياته، بل إن كل ما طلبه هو مراعاة معيار الكفاءة والقدرة الفنية العالية للحكم عند اختيار الحكام لإدارة مبارياته.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في خطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الجيش

المصدر : الوفد