حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !!
حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !!

حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !! - العرب نيوز - حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب - أحمد الدسوقي

لا يختلف الكثيرون على أن النادي الأهلي بالأمس أمام طلائع الجيش استحق على الأقل الحصول ركلتي جزاء، وأن ركلة الجزاء التي احتسبت لفريق طلائع الجيش مشكوك في صحتها ، وذلك باعتراف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام نفسه عبر وسائل الإعلام  عقب نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ولكن من منا يرضى بأن يتم سبه وإهانته بأبشع الألفاظ وتهديده هو وزوجته عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما حدث مع أحمد حمدي حكم المباراة خلال الساعات الأخيرة ؟ ، من منا يرضى بأن يتم عقابه وترويعه بهذا الشكل؟ ، هناك خطوات قانونية يمكن أن تلجأ لها ، هناك اتحاد كرة ولجنة حكام، وهناك جهاز فني ومجلس إدارة يمكنهما اتخاذ كافة الإجراءات التي تحمي حقوق النادي الأهلي، ولكن الذي يتخطى كل تلك الأمور وينصب نفسا قاضيا ويصدر أحكام الإعدام على الآخرين بهذا الشكل هل يستحق أن يتواجد في المدرجات؟.

من المؤكد أن الجماهير لو تواجدت بالأمس كانت ستحدث كارثة كبرى، خاصة أن الكثيرين رأوا أن هناك شبهة تعمد في قرارات الحكم ، وبما أننا مازلنا في الأسبوع الأول للمسابقة فأنا أتمنى من مسئولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام التأني في اختيار حكام المباريات، على أن يتم اختيار أفضل الكفاءات الموجودة فلا مجال الآن للتجارب.

وأتمنى وضع ضوابط مشددة لعودة الجماهير منعا لتكرار أي كوارث أخرى، وأن نستعيد أخلاقنا الجميلة والروح الرياضية، لأن تلك الهمجية والعدوانية في التعامل مع أخطاء اللعبة ستعود بنا مزيدا من السنوات للوراء.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حكم "الأهلي والطلائع" يستحق الإعتذار من هؤلاء !!

المصدر : يوروسبورت