ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل
ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل - العرب نيوز - ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شدد الاوكراني سيرجي روبيروف مدرب النادي الأهلي على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بنادي بیرسبولیس الايراني غداً الثلاثاء في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن البطولة الآسيوية ذات طابع قوي والمنافسة فيها شديدة جاء ذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء الآسيوي.

كما أبدى روبيروف عدم رضاه عن بعض ما حدث في مباراة الذهاب حيث تمكن الفريق الإيراني من معادلة النتيجة بعد أن كان فريقه متقدماً بهدفين دون مقابل، مشيراً الى أنه عمل على معالجة الأخطاء، وقال: “مهمتي تصحيح الأخطاء ومعالجة أي مشكلات فنية، وتحدث مع اللاعبين كثيراً حول المباراة”.

DJb-InaXcAARta__195666.jpg

وعن مشاركة عبدالفتاح عسيري في مباراة الغد قال ريبروف: “عبدالفتاح عسيري لاعب له شأن كبير وسيكون أمامه فرص متاحة للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة”.

وأكد ريبروف أن هناك إصراراً كبيراً لدى الجميع لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

من جانبه أكد حارس مرمى النادي الأهلي ياسر المسيليم أن تأهل منتخبنا الوطني يمنحهم الثقة كلاعبين في المباريات خصوصاً في المشاركات الخارجية.

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

03_638319.jpg

وبين المسيليم بأن المباراة تعني لهم الكثير وأن هدفهم هو تحقيق الفوز وتقديم مستوى يرضي تطلعات جماهير النادي الأهلي دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ريبروف والمسيليم: سنخطف بطاقة التأهل

المصدر : يوروسبورت