حرب "تكتيك" بين دياز وزوران
حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
حرب "تكتيك" بين دياز وزوران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حرب "تكتيك" بين دياز وزوران - العرب نيوز - حرب "تكتيك" بين دياز وزوران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اشتعلت أمس حرب التكتيكات السرية بين فريقي الهلال والعين لكرة القدم، تمهيدًا لموقعة حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، من خلال اللقاء الذي يجمع الطرفين اليوم على ملعب الملك فهد الدولي.

وينتظر أن يلعب الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال مواجهة الليلة، بحضور عمر خربين في المقدمة وحيدًا، على أن يدعمه الثنائي إدواردو ونواف العابد، فيما سيكون ماتياس بريتوس ضمن قائمة البدلاء.

DJYZjSeXgAEPtVU_233635.jpg

في المقابل يعتمد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق العين على الهجوم الضاغط في الثلث الأخير لفريق الهلال، عبر الدفع بالثلاثي عمر عبد الرحمن وكايو لوكاس وداينفريس دوجلاس خلف المهاجم السويدي ماركوس بيرج، مع تراجع أحمد برمان ومحمد عبد الرحمن ومحسن عبد الله إلى الخلف في الحالة الدفاعية.

DJI5-kDXoAE59uQ_955492.jpg

وكان دياز مدرب الهلال، قد استبعد الثنائي ياسر القحطاني ومحمد البريك لعدم اكتمال جاهزيتهما.

وينتظر أن يعقد دياز ظهر اليوم اجتماعًا فنيًّا معتادًا قبل كل مباراة، يشرح من خلاله للاعبين نظريًّا الطريقة الفنية التي سينتهجها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حرب "تكتيك" بين دياز وزوران

المصدر : يوروسبورت