كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة
كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة - العرب نيوز - كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية عن الموعد الجديد لكلاسيكو الأرض المقبل بين وبرشلونة في مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 ـ 2018.

وفي حديثه مع برنامج "El Transistor" في قناة "أوندا ثيرو" أعلن تيباس أن الكلاسيكو سوف يلعب يوم 23 ديسمبر المقبل الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي في إسبانيا، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

116ba7f52f.jpg

إقرأ أيضًا.. المُبهر وريال مدريد المُتعثر.. فاقد الشيء لا يعطيه!

وتم تأجيل لقاء الكلاسيكو 3 أيام ليلعب يوم 23 ديسمبر بدلا من 20 من نفس الشهر بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 13 - 17 ديسمبر.

8_360693.jpg

وقرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم خوض تجربة جديدة تتمثل في إقامة أهم مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي في الظهيرة بهدف جذب المشجع الآسيوي على طريقة الدوري الإنكليزي المُمتاز.

يذكر أن برشلونة يتفوق على ريال مدريد في الليغا بالوقت الحالي بفارق 4 نقاط لمصلحة الفريق الكتالوني حيث تعثر ريال مدريد بالتعادل في مباراتين أمام فالنسيا وليفانتي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

المصدر : يوروسبورت