رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم
رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:58 مساءً.
رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم - العرب نيوز - رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - غاب النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" للإيقاف عن صفوف في المباريات الثلاثة الأولى من الدوري الإسباني في الموسم الحالي ليتم اكتشاف الخدعة الكبرى والتي تتمثل في أن ريال مدريد يمكنه العيش من دون الدون وتحقيق الألقاب.

ما حدث لريال مدريد في برنابيو في مباراتي فالنسيا وليفانتي يؤكد أن التفكير في التناوب والمداورة وإراحة رونالدو في العديد من مباريات الموسم الحالي ما هو إلا خدعة لا يمكن أن تتحقق خاصة مع إصابة كريم بنزيمة وتراجع أداء الويلزي غاريث بيل ورحيل الثلاثي ألفارو موراتا وماريانو دياز وخاميس رورديغيز.

زيدان اقتنع تماما أن رونالدو لاعب غير قابل للمداورة أو الراحة وأن النادي الأبيض الإسباني لا يملك لاعبا قادرا على هز شباك الخصوم سوى صاروخ ماديرا.

63_667876.jpg

رونالدو 9 مدريد:

يعلم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو القريب من الكرة الذهبية الخامسة أن مدربه زين الدين زيدان سوف يعول على قدراته في مركز المهاجم الصريح لفترات طويلة في الموسم الحالي خاصة مع إصابة كريم بنزيمة وتراجع أداء اللاعب الفرنسي تهديفيا.

رونالدو عقد اجتماع مع زين الدين زيدان عقب لقاء ليفانتي وأكد للمدرب الفرنسي أنه مُستعد لشغل مركز رأس الحربة خاصة مع فشل الويلزي غاريث بيل في نفس المركز في لقاء ليفانتي.

وينتظر أن يعول زين الدين زيدان على رونالدو كمهاجم مساء الأربعاء في برنابيو أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في دوري الأبطال الأوروبي

وسيلعب رونالدو دور سوبر مان المُعتاد من أجل إنقاذ ريال مدريد عقب ضياع 4 نقاط في مباراتين في الليغا بسبب غياب اللاعب الهداف.

أنقذنا سوبر مان :

3_460598.jpg

أكد ثيو هيرنانديز ظهير ريال مدريد الأيسر أن فريقه بحاجة لعودة كريستيانو رونالدو في أسرع وقت ممكن من أجل تسجيل الأهداف وحل أزمة الفريق الهجومية.

وصرح اللاعب الفرنسي:" نخلق العديد من الفرص لكننا بحاجة لعودة رونالدو من أجل تحويلها للأهداف".

وقال فازكيز عقب التعادل أمام ليفانتي وإصابة كريم بنزيمة: "لاعب آخر يمكن أن يلعب في المقدمة هو كريستيانو، لقد كنا بدونه لأربع مباريات، وأنه وقت طويل".

وقال لاعب وسط لورينتي العائد من الإعارة عن النجم البرتغالي: "من الواضح أنه مهم جداً لهذا الفريق ولديه القدرة على تسجيل أهداف لا تصدق والتي كان من شأنها أن تخدمنا جيداً اليوم."

إقرأ أيضًا..رادار كريستيانو.. فقدان ذاكرة ميسي.. عائلة أخرى بحاجة إليك

صراع نسائي:

أكدت تقارير صحافية إسبانية تواجد الخلافات بين والدة الدون وصديقته جورجينا رودريغيز.

وتحولت جورجينا من الفتاة التي كسبت ثقة عائلة رونالدو إلى الفتاة التي قررت مقاطعة العائلة مما دفع والدة اللاعب البرتغالي لإلغاء متابعتها لحبيبة نجلها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهرت الخلافات خلال الرحلة الأخيرة التي قامت بها أسرة رونالدو إلى جزيرة أبيزا، حيث ظهر أن جورجينا ووالدة رونالدو لا يتقابلان أبدا بسبب رفض حبيبة رونالدو الانصياع لأوامر وقوانين والدة اللاعب ولرغبتها في حياة خاصة بها.

ونقلت الكاميرات تواجد والدة رونالدو بعيدة تماما عن مقاعد جلوس جورجينا في مدرجات برنابيو في حضورهما لمباريات ريال مدريد.

جورجينا نجحت في الحصول على حب "جونيور" الابن الأكبر لكريستانو رونالدو كما تلعب دورا كبيرا في الاهتمام بتوأم رونالدو الجديد كأم بديلة بجانب حملها في طفل رابع لرونالدو من المُنتظر ولادته في أكتوبر المقبل.

وبدأت جورجينا في نشر صور عاطفية لها مع رونالدو من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ولا تهتم بقطع علاقاتها مع والدة اللاعب والتي كانت السبب في السابق في تدمير العلاقة بين رونالدو وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك صديقته السابقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رادار رونالدو (2).. صراع نسائي.. اكتشاف الخدعة الكبرى.. سوبر مان قادم

المصدر : يوروسبورت