برشلونة يعثر على هنري الجديد
برشلونة يعثر على هنري الجديد

يعثر على هنري الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشلونة يعثر على هنري الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
برشلونة يعثر على هنري الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشلونة يعثر على هنري الجديد - العرب نيوز - برشلونة يعثر على هنري الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يعثر على هنري الجديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عثر برشلونة على ضالته .. تيري هنري الجديد .. ولكن هذه المرة بنسخة أصغر عمرا ..إنه جناح يجيد اللعب في الجبهتين اليمنى واليسرى ويلعب بكلتا قدميه .. رحل نيمار .. ولكن حضر عثمان ديمبلي.

ليست مبالغة أن يكون عثمان ديمبلي هو نسخة مصغرة من تيري هنري فهو بحاجة إلى بيئة حاضنة مكونة من ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندرياس إنييستا وجيرارد بيكيه وقد حصل عليها.

على القادة أن يحتضنوا تيري هنري الصغير ..أمام إسبانيول ظهر عثمان ديمبلي وهو على أهبة الاستعداد لإزالة كل التجارب القديمة التي خاضها من عقله واستقبال جينات برشلونة ..ورغم أن الصفقة تبدو كبيرة بدفع 105 ملايين ثابتة ونحو 42 مليون يورو متغيرات ولكن الاستثمار في البشر أفضل من إيداع الأموال حسابات البنوك.

جاء عثمان ديمبلي وهو يبحث عن البطولات الكبيرة مع برشلونة بينما ليونيل ميسي يأمل استعادة مكانه على منصات التتويج في الوقت الذي ارتكب المنافس الكثير من الاخطاء في التعاقدات فرحل موراتا إلى وحصل الملكي على 80 مليون يورو وتخلى عن ماريانو دياز إلى ليون الفرنسي وفقد كريم بنزيمة بريقه..المناخ بات ملائماً للبحث عن المجد.

هناك فارق كبير بين البرازيلي نيمار وعثمان ديمبلي ..الأول نضج سريعا في برشلونة وأصبح يحب المال واعتقد انه بحاجة إلى الخروج عن ظل ليونيل ميسي أما الثاني فأعلنها من البداية انه جاء ليتعلم من النجم الأرجنتيني فهنا يتحقق الانسجام الكبير المنتظر.

أقرا أيضا : ألعاب تيباس النارية لن تضيء سماء الليغا

حصل برشلونة على نسخة مصغرة من تيري هنري ولكن بعقلية تحتاج إلى التعلم واللعب إلى جوار ميسي وحصد المجد وهو ما يبحث عنه برشلونة بدلا من الأنانية التي سيطرت على نيمار ودفعته إلى مغادرة برشلونة بحثا عن المال في الأراضي الفرنسية.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برشلونة يعثر على هنري الجديد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برشلونة يعثر على هنري الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برشلونة يعثر على هنري الجديد

المصدر : يوروسبورت