لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج
لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج - العرب نيوز - لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حلقة جديدة من حلقات اللقطة الأبرز في الدوري الإنكليزي الممتاز وهذه المرة نحن مع الجولة الرابعة من المسابقة والتي شهدت إذلال من قبل في ملعب الاتحاد وسقوط في فخ التعادل أمام ستوك سيتي وفوز لتشيلسي أمام ثعالب ليستر سيتي وصحوة لآرسنال بالثلاثة أمام بورنموث وبنفس النتيجة فاز توتنهام خارج أرضه ضد إيفرتون.

ولاشك أن أبرز لقطات تلك الجولة كانت في ملعب الاتحاد بالتحديد في الدقيقة 37 عندما قام المهاجم السنغالي ساديو ماني بتدخل عنيف تسبب في إصابة إديرسون موراس حارس مرمى مانشستر سيتي مما تسبب في طرد ماني بقرار من قبل الحكم جوناثان موس.

74_407135.jpg

وتسبب هذه اللقطة في جدل كبير بين أبرز نقاد ومحللي الدوري الإنكليزي حيث قال مهاجم إنجلترا السابق والمعلق في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، غاري لينيكر، في حسابه على تويتر: "قرار طرد ماني هراء. هراء".

بينما انتقد غاري نيفيل محلل شبكة "سكاي سبورتس" الحكم بقوله:" جون موس أفسد لتوه هذه المباراة. لم يكن بحاجة لإشهار البطاقة الحمراء. كان يمكنه إنذاره".

وأضاف: "أعتقد أنه أخطأ. كانت عيناه على الكرة.. هذا قرار سخيف. إذا تفوق في هذا الالتحام كان المرمى سيصبح في متناوله".

48_478439.jpg

وجاء الرد على غاري نيفيل من قبل شقيقه فيل نيفيل الذي غرد على تويتر:" قرار جيد من جون موس ، البطاقة الحمراء أفسدت المباراة، لكن هذا ليس خطأ جون موس، موقعه كان رائعاً ليرى الواقعة وأشهر البطاقة الحمراء".

وعلق جيمي كاراغير أسطورة ليفربول :" كانت عيناه على الكرة لكن هذا لا يعني أنه لا يشكل خطراً على منافسه".

إقرأ أيضا..لقطة البريميرليغ(3).. امنعوا الجماهير من الحضور.. لماذا تقتلون غوارديولا؟

إقرأ أيضا..لقطة البريميرليغ(1).. عندما يتحول المطرود إلى ميسي..حان وقت الندم

لقطة البريميرليغ(2).. رحمة كونتي لا تنزل على بوكيتينو

كلوب يشعر بالظلم وماني وأسف مُزدوج:

52_712041.jpg

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب شعوره بالظلم بسبب طرد مهاجمه السنغالي الدولي ساديو ماني بقوله:" قدمه لم تكن مرتفعة جداً. الحارس جاء في اتجاه ماني. في رأيي هي ليست بطاقة حمراء".

وتعاطف معه بيب غوارديولا الذي صرح:" ماني لم يره.. كان ينظر للكرة لكن التصادم كان قوياً".

وأضاف: "لم أتحدث عن القرار عندما طُرد كايل ووكر لذا لن أتحدث الآن".

وتشير التوقعات بأن ماني سوف يتعرض للإيقاف 3 مباريات محلياً بسبب تدخله العنيف ضد حارس مانشستر سيتي ليعتذر اللاعب السنغالي لجماهير ناديه.

ماني قدم اعتذار آخر للحارس إيدرسون بقوله:" أتمنى لإيدرسون التعافي في أسرع وقت ممكن ، أشعر بالكثير من الحزن لتسببي في إصابته ، وأشعر بالأسف، لأنه لم يستطع إكمال المباراة. أدعو من أجل تعافيه وعودته للملاعب".

إليكم اللقطة:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لقطة البريميرليغ(4).. حمراء سخيفة أم هراء.. أسف مُزدوج

المصدر : يوروسبورت