دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول
دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول

دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:04 مساءً.
دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول - العرب نيوز - دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بات من المؤكد أن يحصل اللاعب البرازيلي فليب كوتينيو على مشاركته الأولى بقميص ليفربول هذا الموسم بعد أن أُدرج اسمه في قائمة فريقه لمواجهة إشبيلية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

h_52739680_1024x770_761180.jpg

كان كوتينيو قد أبدى رغبته في الرحيل عن ليفربول للعب في صفوف ، وهو الأمر الذي عارضته إدارة ناديه، فظل بعيدا عن مباريات فريقه بالدوري الإنكليزي وفي مباراتي التصفيات المؤهلة إلى دوري الأبطال.

لكن مع إغلاق سوق الانتقالات وبقائه ضمن صفوف الفريق عاد اللاعب إلى الدخول في قائمة المدرب يورغن كلوب أمام مطلع الأسبوع الجاري، بيد أنه لم يشارك بسبب "عودته من رحلة طويلة قادما من أمريكا الجنوبية إثر مشاركته مع منتخب بلاده".

h_52610047_1024x784_675931.jpg

المدرب كلوب أكد على مشاركة كوتينيو بقوله: "سيلعب أمام إشبيلية، لقد غاب عن مواجهة السيتي لظروف عودته المتأخرة من السفر".

إشراك كوتينيو أمام إشبيلية يعني أن فرص انتقاله إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي المقبل باتت شبه منعدمة حيث يمنع اليويفا مشاركة أي لاعب مع فريقين مختلفين في دوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري الأبطال يعيد كوتينيو إلى أحضان ليفربول

المصدر : يوروسبورت