ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى
ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى

ظهير يتلقى عرضًا من الدورى العمانى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 14 سبتمبر 2017 05:20 مساءً.
ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى - العرب نيوز - ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب أحمد طارق

تلقى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لفريق الزمالك عرضًا من أحد الأندية العمانية للانتقال إلى صفوفه خلال الفترة الحالية، فى ظل استمرار القيد الصيفى بالدورى العمانى حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

 

وكانت الآونة الأخيرة شهدت تعثر انتقال اللاعب للدورى السعودى بالرغم من وجود عروض جادة من أندية سعودية، إلا أن غلق باب القيد فى الدورى السعودى وضيق الوقت تسبب فى تعثر انتقاله لدورى عبد اللطيف جميل.

 

وكان الزمالك قام من قبل بقيد اللاعب فى قائمة الانتظار بعد تعذر انتقاله لسموحة فى ظل مغالاة النادى الأبيض فى طلباته المادية للموافقة على رحيل اللاعب للفريق السكندرى بعدما اشترط الزمالك الحصول على مليون و500 ألف جنيه لإعارته، أو الحصول على خمسة ملايين جنيها لبيع بصورة نهائية.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ظهير الزمالك يتلقى عرضًا من الدورى العمانى

المصدر : اليوم السابع