دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان
دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان

دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:02 صباحاً.
دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان - العرب نيوز - دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

خرج نادي الإيطالي بتعادل ثمين أمام مستضيفه سبورتينج لشبونة بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الرابعة من دوري المجموع�ت في دوري أبطال أوروبا.

النادي الإيطالي لم يتمكن من مجاراة أصحاب الأرض في النصف الأول من الشوط الأول، على الرغم من المحاولات المتبادلة بين الطرفين.

وتطور سبورتينج في النتيجة بعد مرور 20 دقيقة عن طريق البرازيلي برونو سيزار، الذي استغل كرة مرتدة من المخضرم جيانلويجي بوفون حارس البيانكونيري ليسددها بقوة في المرمي.

يوفنتوس حاول بقوة في الشوط الثاني، وتمكن أخيرًا من إحراز التعادل عن طريق جونزالو هيجواين في الدقيقة 79 بلمسة جمالية مميزة بعد تمريرة من خوان كوادرادو.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات المجموعة، تعادل نادي الإسباني أمام مستضيفه أولمبياكوس اليوناني بدون أهداف.

النادي الكتالوني لم يتمكن من تحويل الكم الهائل من الفرص التي أتيحت له على مدار شوطي المباراة، وسط تألق كبير لدفاعات الفريق اليوناني.

وبتلك النتائج يتصدر برشلونة ترتيب فرق المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، يليه يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يأتي سبورتينج لشبونة ثالثًا برصيد أربع نقاط، ويتذيل أولميباكوس ترتيب فرق المجموعة بنقطة وحيدة.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري الأبطال.. يـوفنتـوس الايطالي يفلت من فخ لشبونة وبرشلونة يتعثر في اليونان

المصدر : كورابيا