شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا
شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا

شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:14 صباحاً.
شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا - العرب نيوز - شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فشل أتليتكو مدريد في تحقيق الفوز على فريق كارارباج اجدام في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليـوم الثلاثـاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو حصن الفريق الاسباني في إطار الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري ابطال أوروبا ،لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

تفوق الفريق الضيف في في الدقيقة 40 عن طريق ميجيل ماركوس ،ونجح اللاعب الغاني توماس باريت في إدراك جول التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة حالتي اقصاء حيث حظي بيدرو مينديز على بطاقة حمراء في الدقيقة 59 ليكمل المباراة بعشرة لاعبين ،كما تعرض سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

ولم يتمكن الفريق الاسباني من تحقيق أي فوز في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات وهزيمة ،فيما يستولي كارارباج اجدام المركز الاخير في المجموعة من نقطتين استطاع من الحصول عليهم عن طريق التعادل مع الفريق الاسباني.

شاهد ملخص المباراة :

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. أتلتيكو الأسباني يواصل السقوط في أبطال اوروبا

المصدر : الوفد