دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي
دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي

دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 صباحاً.
دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي - العرب نيوز - دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهدت الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم تعادلين أحدهما سلبيًا بين أولمبياكوس اليوناني وبرشلونة الإسباني، والآخر إيجابي 1-1 بين الإيطالي وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتأجل تأكد صعود الإسباني إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد التعادل السلبي مع مُزائره أولمبياكوس اليوناني، في المباراة التي أقيمت اليـوم على ملعب استاد كارايساكي باليونان.

وفي مدينه البرتغالي لشبونة، تعادل فريق سبورتنج أمام زائره اليوفنتوس الإيطالي، 1-1 في المباراة التي أقيمت بينها الليلة، وتطور للفريق البرتغالي اللاعب برونو سيزار في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول والمباراة، وتعادل للفريق الإيطالي، الأرجنتيني هيجواين في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وبهذه النتائج حافظ برشلونة على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وآتي اليوفنتوس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وآتي لشبونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل أولمبياكوس اليوناني جدول المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري الأبطال: تعادل سلبي بين برشـلـونَـة وأولمبياكوس.. وإيجابي للشبونة مع يـوفنتـوس الايطالي

المصدر : المصرى اليوم