دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط
دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط

دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:20 صباحاً.
دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط - العرب نيوز - دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

موسم جديد من مسابقة الدوري الممتاز بدأ، وبدأت معه الحالات التحكيمية الجدلية، مثله مثل الموسم الماضي، والذي شهد الكثير من الاعتراضات على القرارات التحكيمية، علي الرغم من في ركلات الجزاء.

في تقرير تخيلي، "العرب نيوز" يستعرض شكل الدوري الممتاز بدون احتساب أي ركلات جزاء لأي فريق في الدوري الممتاز.

* توضيح الإنفوجرافيك:

تم حذف جميع ركلات الجزاء التي تم احتسابها وتسجيلها للـ18 فريق المشاركين في بطولة الدوري الممتاز، وفي حالة احتساب ركلات جزاء ولم يتم تسجيلها "يتم تجاهلها تمامًا".

معركة على القمة

يتنافس 3 أندية على صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز، وهم "الإسماعيلي والمقاولون العرب والزمالك"، برصيد 14 نقطة متساويين، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الدراويش.

المقاصة في دوامة الهبوط

المق�صة مازال يعاني في دوامة الهبوط، وذلك برصيد 5 نقاط في المركز السادس عشر، وآتي بعده النصر في المركز السابع عشر "قبل الأخير"، الرجاء أخيرًا برصيد نقطة واحدة.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط

المصدر : كورابيا