نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض
نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض

نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:44 صباحاً.
نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض - العرب نيوز - نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث الغاني مانويل جونيور أجوجو، مهاجم نادي السابق، للمرة الأولى منذ ما يقرب من ثلاثة سنوات، بعد شفائه الجزئي من السكتة الدماغية التي إصابتها في �لسنوات الماضية.

وأجرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" حديث للمرة الأولى، مع صاحب الـ 38 عاما، بعد سنوات من عدم تعامله مع الإعلام بسبب فقدانه القدرة على الحديث والحركة بسبب الأزمة الصحية التي مر بها.

واضاف أجوجو في تصريحاته: "خلال السنوات الثلاثة الماضية، كان داخل عقلي أفكار، ولكني لم أستطيع التعبير عنها، فكنت أقول أين صوتي".

وأكدت التقارير البريطانية، أن لاعب الزمالك السابق، الذي يقيم رفقة والدته في لندن، يعاني من حالة فقدان ثقة وعزلة بسبب عدم قدرته على الحديث، بالرغم من بداية شفائه بشكل تدريجي.

ويزور اللاعب الذي أرتدى القميص الأبيض، عام 2008 على أحد المستشفيات المختصة بالأمراض العصبية وجراحة المخ والأعصاب بلندن.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نجم الـزمـالك السابق يعاني من العزلة وفقدان الثقة بسبب المرض

المصدر : كورابيا