الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة
الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة

الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:53 صباحاً.
الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة - العرب نيوز - الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفي محمد الدهش، المشرف العام على الكرة بنادي الفيحاء السعودي، ماتردد حول إقالة الروماني كوستل جالكا، من تدريب الفريق الأول.

وأوضح الدهش، أن الفيحاء قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، حيث تعادلا 1/1، مؤكداً أن الحصول على نقطة من الأهلي على أرضه وبين جماهيره نتيجة مرضية.

وتابع :"طوينا صفحة مباراة الأهلي، وسنعمل خلال فترة التوقف الحالية على تجهيز الفريق عبر معسكر خارجي سيقام في مـصـر".

وواصل :"جالكا حتى الآن مدرباً للفيحاء، وسنجتمع مع مجلس إدارة النادي غداً لمناقشة عمل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الفيحاء السعودي ينفي إقالة جالكا من تدريب فريق الكرة

المصدر : الاهرام سبورت