"آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر
"آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر

"آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:59 صباحاً.
"آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر - العرب نيوز - "آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ دعمه لملف اعلي الحظر عن الرياضة الكويتية في ظل الحظر الذي تعاني منه في الفترة الأخيرة تنفيذًا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

واضاف آل الشيخ في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "سأبذل كل جهدي مع الأشقاء في الـكـويت الغالية من أجل اعلي الحظر عن الرياضة الكويتية العريقة".

وأكمل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في تغريدته: "وأنا خادم لأبونا صباح".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "آل الشيخ" يعلن مساندة الرياضة الكويتية في رفع الحظر

المصدر : عاجل