غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي
غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي

غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:30 صباحاً.
غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي - العرب نيوز - غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدرب لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن على فريقه أن "يواجه أكبر الفرق" من أجل أن يتطور، في الوقت الذي اعتبر فيه أن مواجهة أمام نابولي الإيطالي في دوري الأبطال ستكون اختبارا هاما.

واضاف جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي سيحضتنه ملعب "سان باولو" في الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة "نابولي من الفرق التي أحب اللعب ضدها لأنه يجبرك على تقديم أفضل ما لديك من أجل الفوز، وإذا أردنا التطور، فعلينا مواجهة أكبر الفرق، ونابولي هو أحدهم".

وأكمل "كلما لعبنا أمام أكبر الفرق، سندرك مستوانا الحالي وإلى أين يمكننا الوصول".

وشدد المدرب الإسباني على أن المان سيتي ما زال فريقا "شابا"، ولهذا فإن خوض مباريات بحجم مواجهة الغد ستساعدهم كثيرا على الاقتراب أكثر من مستوى أكبر الفرق في القارة العجوز.

واضاف "نحن فريق شاب، السيتي ليس الميلان أو أو إنتر أو أو أو البايرن. لا نمتلك هذا التاريخ العريق، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يمتلكون الخبرة مثل (الإسباني ديفيد) سيلفا، والأرجنتينيي (نيكولاس وسرخيو) أوتاميندي وأجويرو".

وتابع "أما البقية فهم لا زالوا شبابا، خاضوا فقط 5 أو 6 أو 7 مباريات في دوري الأبطال. هذه المباراة ستساعدنا على التطور وهذا هو المكان المناسب لمحاولة هذا الأمر".

ويحتل "السيتزينس" صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات وبفارق 3 نقاط أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، و6 أمام نابولي، فيما يستولي فينورد الهولندي قاع الترتيب.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - غوارديولا: استمتع باللعب أمام نـابـولـي

المصدر : يالا كورة