مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين
مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين

مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:32 صباحاً.
مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين - العرب نيوز - مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استبعد عبدالرحمن القضيب، وكيل الشؤون الفنية والاستثمار المكلف في الهيئة العامة للرياضة، السماح للنساء بالدخول في إطار روابط المشجعين للأندية والفِرق الرياضية، واضاف لـ"بي بي سي" حول هذا الشأن: "غالبًا سيكون الجواب لا".


وأكمل القضيب متسائلاً تعليقًا على قرار السماح بدخول العائلات إلى الملاعب، الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد شهرَيْن (بداية العام الميلادي الجديد)، في إطار "الضوابط الخاصة": "هل العائلة يمكن أن تكون مجموعة مكونة من 5 ذكور وامرأة مثلاً؟ يجب وضع ضوابط؛ لأن هناك عدد الناس الذين يلتفون على القانون".

وأكمل: سيتم تأمين كل احتياجات العائلة لدخول الملعب، بدءًا من مواقف السيارات، ودورات المياه، والمقاعد؛ لتكون معزولة عن الأماكن المخصصة للأفراد (الرجال).


وزاد: سيتم اتخاذ إجراءات لوجستية للدخول والخروج من الملاعب؛ لضمان عدم الاختلاط (بين الرجال والنساء).

وعن مدى نجاح التجربة من عدمه اخبر: فريقنا سيأخذ كل ملاحظات وآراء الشركاء حول المسودة التي سيتم وضعها بهذا الخصوص.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسؤول في هيئة الرياضة: لن نسمح للنساء بالدخول ضمن روابط المشجعين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية