صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول
صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول

صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:56 صباحاً.
صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول - العرب نيوز - صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: أيمن جيلبرتو

يسعى الدولي الفرعون المصري صلاح لمواصلة تألقه الأوروبي مع فريقه الإنجليزي أمام ماريبور بطل سلوفينيا.

ويستقبل ليفربول بملعب انفيلد في الساعة العاشرة إلا ربع مساء الأربـعاء فريق ماريبور في إطار مباريات الجولة الرابعة لمجموعات اليَوروليغ.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو الروسي.

وآتي ماريبور في المركز الأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة حققها عندما تعادل مع سبارتاك موسكو في الجولة الأولى.

وتوج صلاح حديثآ بجائزة افضل لاعب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا بسبب اهدافه وادائه في مباراة ماريبور بالجولة الثالثة.

ويأمل صلاح في زيادة أهدافه الأوروبية هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف بمرحلة المجموعات حتى الأن.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صَلَاَح يسعى لمواصلة تألقه الأوروبي مع ليـفـربول

المصدر : يالا كورة