راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة
راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة

راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:56 صباحاً.
راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة - العرب نيوز - راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أعرب مهاجم الإسباني سابقا، راؤول جونزاليس، عن تفاؤله عشية مواجهة الفريق الملكي الصعبة أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" في إطار المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، وبدا مقتنعا بأن حامل اللقب سيكشف عن وجهه "الحقيقي في الليالي الأوروبية الكبيرة"، وسيدفن الفترة السيئة التي يمر بها في الليجا.

واضاف راؤول في تصريحات لقناة ريال مدريد التليفزيونية خلال مران الفريق الأخير "يجب علينا أن نتحلى بالهدوء. هذا الفريق أتم الكثير من الإنجازات. مباراة جيرونا لم تكن الأفضل والجميع يدرك أنه يجب تقديم المزيد، ولكن هذه هي 'التشامبيونز'".

وتابع "مباراة الغد ستكون كبيرة وسنرى الوجه الحقيقي لريال مدريد في الليالي الأوروبية الكبيرة".

وأكمل "أشعر بأحاسيس طيبة. عندما تخسر مباراة، فتدرك أنك لم تفوق أفضل ما لديك، ولكن الفريق يمتلك الحافز. لدينا تحد هام، لقد فزنا ببطولتي 'تشامبيونز' متتاليتين، ولماذا لا نحصد الثالثة".

ولم يخف راؤول رغبته في اللعب على ملعب كبير بحجم ويمبلي: "هذه عي المرة الأولى التي أدخل فيها الملعب، لم ألعب مسبقا على الملعب القديم أو الجديد. سعيد بالتواجد هنا. نحن بصدد مباراة كبيرة وحاسمة بين أفضل فريقين بالمجموعة".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - راؤول: الـريـال مـدريـد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة

المصدر : يالا كورة