زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي
زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي

زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:08 صباحاً.
زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي - العرب نيوز - زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم يسبق لريال مدريد الإسباني أن خاض أي مباراة على استاد «ويمبلي» الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، ولكن الفريق سيكون بحاجة إلى ظهور أول قوي على هذا الاستاد ليتخلص من كبوته الحالية.

ويأمل الفرنسي زيدان زيزو المدرب للريال في أن يلقي الفريق بكبوته المحلية خلف ظهره ليحقق الفوز في مباراته اليـوم الأربـعاء أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي.

ويواجه الريال للمرة الأولى تجربة اللعب على ويمبلي والتي تأتي في توقيت صعب للغاية بالنسبة للفريق حيث خسر الريال 1 /‏ 2 أمام فريق جيرونا بالدوري الإسباني الأحـد، واتسع الفارق الذي يفصله عن المنافس العنيد متصدر جدول الدوري الإسباني إلى ثماني نقاط.

واقترب الريال في 1968 من اللعب على «ويمبلي» حيث بلغ الفريق المربع الذهبي لدوري الأبطال في ذلك العام الذي استضاف فيه «ويمبلي» المباراة النهائية، لكن الريال سقط أمام المان يونايتد الإنجليزي في المربع الذهبي قبل أن يحقق مانشستر الفوز على بنفيكا البرتغالي 4 /‏ 1 بهذا الاستاد الشهير.

وجاءت الزيارة الأولى للريال إلى «ويمبلي» بعد ثلاثة أيام فقط من الهزيمة على ملعب جيرونا الذي تبلغ سعته 13 ألفا و400 مشجع فحسب.

ويأمل زيدان في أن يكون الانتقال للعب من أصغر استادات فرق الدرجة الأولى بالدوري الإسباني إلى أحد أكبر الاستادات في أوروبا حافزا إيجابيا للاعبيه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زيـدَانِ يخشى جحيم ويمبلي

المصدر : صحيفة اليوم