آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا
آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا

آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:16 صباحاً.
آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا - العرب نيوز - آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أن القرارات التي صدرت من الهيئة شملت كل الأندية وكانت عادلة للجميع، موضحًا أن من يتحدث عن أن القرارات تدخل في كرة القدم هي حجة الضعفاء؛ لأن الهيئة لم تتدخل في أي قضية حتى تُاعلي لهم.

وتابع في حواره ببرنامج “في المرمى” على شاشة “العربية”، أن هيئة الرقابة والتحقيق تعلم أن القضايا المحولة لها قضايا رأي عام، لذلك خصص فريقًا خاصًّا للبت فيها، مشيرًا إلى أن رئيسا الشباب والأهلي لديهما الرغبة في حل ودي لقضية العويس وهما ليسا أساس المشكلة.

وشدد آل الشيخ على أن هناك أطرافًا خارج الناديين لا يرغبون في حل ودي لقضية العويس، قائلًا: “لست متفائلًا بالحل الودي”.

واضاف: “رأيي الشخصي في قضية خالد شكري والبرقان واضحة وضوح الشمس هناك فساد ورشاوى.. وأي شخص تم تحويله إلى هيئة الرقابة والتحقيق فيعتبر مستقبله الرياضي انتهى بشكل كامل ولن يعود مجددًا للوسط الرياضي”.

ولفت إلى أن قضيتا محمد العويس وأنمار الحايلي هما أقرب قضيتين سيتم إعلانها من قبل هيئة الرقابة والتحقيق، كاشفًا أن “خالد شكري طلب الأمان قبل أن يتحدث لأن هناك رؤوسًا كبيرة لها أصابع في القضية.. وأعطيته الأمان”.

إقرأ ايضا :

ask3.png

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا

المصدر : صحيفة المواطن