دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي
دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي

دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:29 صباحاً.
دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي - العرب نيوز - دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعادل فريق الإسباني مع مضيفه فريق أولمبياكو اليوناني، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كازايساكي، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وهيمن التعادل السلبي، على مجريات المباراة، حيث إن المنافسة بين الفريقين انحصرت في منتصف الملعب، ليهدد كل منهما مرمى الآخر، على استحياء، إلا أنه لم ينجح أي منهما في هز شباك المنافس.

وفي نفس المجموعة تعاد سبروتنج لشبونة البرتغالي مع زائره الإيطالي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليـوم الثلاثـاء، على ملعب خوسيه ألفالادي.

تفوق سبورتنج لشبونة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن يخطف جونزالو هيجوايين جول التعادل في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

بهذا التعادل اعلي فريق برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما يوفتاوس حل وصيفًا برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث تواجد سبورتنج لشبونة برصيد 4 نقاط، بينما تذيل أولمبياكوس الترتيب بنقطة وحيدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري الأبطال.. برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أولمبياكوس.. ولشبونة يقتنص نقطة من يـوفنتـوس الايطالي

المصدر : التحرير الإخبـاري