الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن
الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن

الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:15 صباحاً.
الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن - العرب نيوز - الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت لجنة المسابقات بالاتحاد الوطني لكرة القدم، تأجيل مباراة فريق الباطن والنصر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوي السعودي للمحترفين إلى الإثنين 4 ديسمبر، بسبب ظروف الطيران المتأثرة بالأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن نظيره النصر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري مساء الثلاثـاء (31 أكتوبر 2017) على ملعب نادي الباطن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأحوال الجوية تؤجل مباراة النصر مع الباطن

المصدر : عاجل