إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع
إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع

إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً.
إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع - العرب نيوز - إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أصيب عدد من جمهور النادي الأهلي بسبب التدافع خلال دخول ملعب مختار التتش في ، لمؤازرة الفريق قبل مباراته مع الوداد المغربي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وتعرض عدد من الجمهور لحالات إغماء وللإصابة بخدوش وكدمات.

وانطلق تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البارحة في الثالثة ونصف عصرًا، استعدادًا لملاقاة الوداد المغربي يوم السـبت القادم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصابات بين جماهير الأهـلي بسبب التدافع

المصدر : جريدة المدينة