توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة
توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة

توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً.
توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة - العرب نيوز - توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم توتنهام إيقاف اثنين من مشجعيه مدى الحياة وعدم السماح لهما بالدخول إلى الملعب، وذلك لرميهما كوبًا مليئًا بالبول على مشجعي وست هام يونايتد خلال لقاء الفريقين الأسبوع الماضي في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأظهر مقطع فيديو نشر على مواقع تواصل الاجتماعي مشجعًا لتوتنهام يبول في كوب بلاستيكي ثم مرره لمشجع آخر من أجل رميه على مشجعي وست هام الذي حل ضيفًا على جاره في ملعب «ويمبلي» الأربـعاء.

وفتح توتنهام تحقيقًا وتعرف على المشجعين وقرر أن «سلوكًا من هذا النوع غير مقبول وسنصدر قرارًا بإيقاف الشخصين اللذين ظهرا في الفيديو مدى الحياة».


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - توتـنهام هوتسبير يحبط مشجعين مدى الحياة

المصدر : جريدة المدينة