الجابر عضوا في اتحاد الكرة
الجابر عضوا في اتحاد الكرة

الجابر عضوا في اتحاد الكرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجابر عضوا في اتحاد الكرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً.
الجابر عضوا في اتحاد الكرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجابر عضوا في اتحاد الكرة - العرب نيوز - الجابر عضوا في اتحاد الكرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجابر عضوا في اتحاد الكرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم لكرة القدم تعيين المدرب الوطني سامي الجابر عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد في إطار قائمة المديرين التنفيذيين، وجاء القرار بناءً على الصلاحيات المخولة لرئيس الاتحاد السعودي عادل عزت، وركز مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته في أن الجابر سيشكل إضافة مهمة لمجلس الإدارة نظير الخبرة التي يمتلكها على الصعيدين الفني والإداري.

أنبأ أن الجابر شغل عدة مناصب إدارية وفنية بعد اعتزاله الكرة كلاعب، حيث شغل منصب مدير الكرة في الهلال بالإضافة إلى تدريبه، ومن ثم إداري في تجربة خارجية مع الوحدة الإماراتي، ومن ثم مدربًا لفريق الشباب قبل أن تتم إقالته.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الجابر عضوا في اتحاد الكرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجابر عضوا في اتحاد الكرة

المصدر : جريدة المدينة