بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم
بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم

بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:33 صباحاً.
بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم - العرب نيوز - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رد النجم الفرنسي بنزيما، مهاجم الأسباني، على الكثير من الجماهير التي تنتقده في الفترة الاخيرة، وتطالبه بتحسين مستواه مع الفريق الملكي.

اخبر بنزيما فى تصريحات تناقلتها الصحف الأسبانية، " توجد أقلية من الناس تستمع بقول الأشياء السيئة حولي طيلة اليـوم، لكن ردي دائماً يكون في الملعب".

كما رد بنزيما على النجم الإنجليزي الأسبق، جاري لينكر الذي إنتقد مستواه في الفترة الاخيرة، "جاري لينيكر كان لاعب و يعلم معضلة ما يمر به اللاعبون مع ذلك لم يتحلى بأي تضامن، هذا أمر مؤسف و مزعج".

اكمل، " سوف أستغل كل الفرص للعودة للمنتخب ، لا يوجد لاعب لا يُريد خوض كأس العالم، لن أتكلم أكثر عن المنتخب، أريد اللعب و تحقيق الألقاب مع النادي على أمل العودة يوما ما".

واصل، " بدأت كرة القدم صغيرا، في الحي الذي كنت أسكن فيه لا توجد ملاعب كرة ، كنا نلعب في الشارع، ليس لدي ذكريات جميلة عن طفولتي، والدي كان يمنعني من التدرب لكن في سن الـ15 حصلت على فرصة الانضمام لمدرسة اولمبيك ليون، 

أتم، " والدي أحيانا لم يكن يريد أن ألعب كرة القدم لكن بفضله وصلت لما أنا عليه، لقد كان دائما يقف إلى جانبي في حي من الصعب العيش فيه، حاليا هو أكثر شخص يأتي لمشاهدتي ألعب و يحضر حتى عدد التدريبات".

يواجه اليـوم، ريال مدريد مضيفه توتنهام الإنجليزي، في المباراة التي تقام بتمام الساعة 9:45 مساءً، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة بكأس العالم

المصدر : سوبر كورة