المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين
المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين

المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:43 صباحاً.
المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين - العرب نيوز - المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يساهم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، في الدورة الدولية للشباب، التي تنظمها الصين خلال الفترة من 8-12 نوفمبر القادم.

وصرح اتحاد الكرة، في ظهور له، أن الدورة ستضم -بجانب المنتخب الوطني الأولمبي- منتخبات الصين (المستضيف)، والمكسيك، وكوريا الشمالية.

وأقرت اللجنة المنظمة للدورة أن يلاقي الأخضر في افتتاح الدورة المنتخب الصيني في الثامن من نوفمبر القادم على ملعب تشيانان الرئيسي في مدينة ديوون.

ويواجه المنتخب الأولمبي، في ثاني مبارياته، منتخب المكسيك في العاشر من نوفمبر، ويختتم مشاركته في الدورة بملاقاة منتخب كوريا الشمالية في الثاني عشر من شهر نوفمبر.

واضاف مساعد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي صالح المحمدي، إن الاستعدادات لكأس آسيا تحت 23 عامًا، تسير جيدًا وفق المخطط له منذ إعلان المنتخب الأولمبي تأهله للبطولة في شهر يوليو الماضي.

والمح إلى أن الجهاز الفني للمنتخب وضع برنامجًا إعداديًّا للمرحلة المقبلة، بدءًا بإقامة معسكر الشهر الماضي في تركيا، تليه إجابة دعوة الاتحاد الصيني بالمشاركة في الدورة الدولية.

وأكمل المحمدي: "تشهد الدورة الدولية في الصين عددًا من المباريات مع منتخبات قوية، وكذلك ستكون المشاركة مفيدة من ناحية تعوُّد اللاعبين على الأجواء بحكم إقامة كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين مطلع 2018".

وعن نتائج قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي أجريت الأسبوع الماضي، اخبر: "جميع منتخبات آسيا متقاربة المستويات، ومجموعتنا ليست سهلة. وبكل تأكيد، نحن قادرون على التأهل للأدوار المتقدمة في البطولة، والمنافسة على اللقب. وبلا شك، هدفنا في البطولة أن نحقق اللقب بحكم مستوى منتخبنا العالي فنيًّا".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المنتخب الأولمبي يشارك في الدورة الدولية للشباب بالصين

المصدر : عاجل