الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري
الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري

الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:43 صباحاً.
الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري - العرب نيوز - الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والفيحاء بالتعادل بهدف لكلا الفريقين مساء الثلاثـاء (31 أكتوبر 2017)، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتزع الفيحاء نقطة ثمينة من أمام الأهلي بعد أن فرض عليه التعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليـوم على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة).

وتطور الأهلي أولًا عن طريق البرازيلي ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 44، قبل أن يدرك أدميلسون دياز باروس التعادل للفيحاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهذا التعادل يستمر الأهلي في الصدارة بـ20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي سيواجه الشباب غدًا الأربـعاء، بينما اكمل الفيحاء نقطة إلى رصيده ليصبح في المركز الثاني عشر بـ7 نقاط.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الفيحاء يعرقل مساعي الأهـلي للسيطرة على قمة الدوري

المصدر : عاجل