عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة
عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة

عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:48 صباحاً.
عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة - العرب نيوز - عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب سليمان النقر

أكد عماد سليمان، المدير الفنى للمقاصة، أنه يسعى جاهدًا لتحسين نتائج الفريق الفيومى بالدورى بعد سوء الحظ الذى لازمه فى الفترة الماضية تحت قيادة مؤمن سليمان، مشددًا على أن تحسين ترتيب المقاصة هو مهمته مع الفريق بعدما تقَهقر ترتيبه بجدول مسابقة الدورى.

وشدد على أنه يسعى لوضع المقاصة فى المركز الذي يليق به بجدول الدورى، باعتباره من الفرق الكبيرة التى تملك لاعبين على أعلى مستوى.

جدير بالذكر أن المقاصة يستولي المركز الـ17 برصيد نقطتين فقط.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عماد سليمان: تحسين الترتيب مهمتى المقبلة مع المقاصَّة

المصدر : اليوم السابع