دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا
دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا

دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:51 صباحاً.
دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا - العرب نيوز - دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم فريق المان يونايتد الإنجليزي فوزه الرابع على التوالي على حساب زائره بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد، كما فاز فريق سسكا موسكو الروسي على مضيفه بازل السويسري بهدفين مقابل جول اليـوم في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وكان يونايتد بحاجة إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سسكا الثالث على مضيفه بازل لكي يحجز بطاقته في ثمن النهائي، وأعلي يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن بازل الثاني وسسكا موسكو الثالث، فيما استمر بنفيكا دون رصيد .

من جهة اخرى تعادل فريقا الإسباني ويوفنتوس الإيطالي (وصيف البطل) خارج ملاعبها، إذ تعادل الأول مع اولمبياكوس اليوناني صفر-صفر والثاني مع سبورتينغ البرتغالي 1-1 اليـوم في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وكان برشلونة بحاجة إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سبورتينغ على لكي يضمن بطاقته، إلا أنه نقص عن تحقيق المطلوب منه باكتفائه بنقطة اعلي من خلالها رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الثاني. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري الابطال الاوروبي: المان يونايتد يحقق فوزه الرابع على حساب بنفيكا

المصدر : الوئام