نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي
نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي

نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 07:15 صباحاً.
نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي - العرب نيوز - نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

العرب نيوز – تداولت الصحف الايطالية اخبار تفيد ان إدارة ملعب السان باولو حصن نادي نابولي ستمنع جماهيرها وجماهير المان سيتي من دخول مباراة اليـوم بالاحزمة .

قرار منع ارتداء الاحزمة يأتي بسبب اعمال الشعب التي وقعت بين الفريقين قبل اسبوعان عندما خاضوا لقاء على ملعب الاتحاد وتسبب الامر في مشاكل بين المشجعين وكانت الاحزمة هى السلح المستخدم في ضرب بعضهم البعض .



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نـابـولـي يحظر الاحزمة في لقائه ضد مانشستر سيتي

المصدر : هاي كورة