أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره
أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره

أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:04 صباحاً.
أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره - العرب نيوز - أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يطمح نادي لايبزيج الألماني، إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مواجهة بورتو البرتغالي، ليقترب خطوة جيدة من التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل لايبزيج، ضيفا اليـوم ، الأربـعاء على بورتو، بعدما مني الفريق الألماني بهزيمتين متتاليتين أمام بايرن ميونيخ على الصعيد المحلي.

ورغم الهزيمتين، تستمر ثقة لايبزيج  في قدرته على اجتياز عقبة بورتو متصدر الدوري البرتغالي، عبر الأداء القوي، الذي يقدمه الفريق الألماني بقيادة مديره الفني رالف هازنهاتل.

ويحتل لايبزيج، المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق 5 نقاط خلف بشكتاش التركي، ونقطة وحيدة أمام بورتو.

وخسر بورتو، أمام لايبزيج 2-3، على ملعب الأخير قبل أسبوعين في دوري الأبطال.

ولكن لايبزيج سيخوض مباراة اليـوم بعد هزيمتين متتاليتين أمام بايرن، حيث سقط بركلات الترجيح أمام الفريق البافاري في كأس ألمانيا.

ويبدو أن تركيز مدرب لايبزيج، كان منصبا بشكل أكبر على مباراة الفريق المرتقبة غدا في دوري الأبطال، وهو ما ظهر في تغييراته خلال الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونيخ، حيث أخرج عناصر أساسية مؤثرة في أداء الفريق.

ونتج عنه اصابه نابي كيتا، خلال هذه المباراة، ولكنه ساهم في تدريبات الفريق البارحة وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة اليـوم.

لكن الفريق الألماني سوف يفتقد في هذه المباراة، لجهود ستيفان إلسانكر، الذي يعاني من الإصابة بكسر في إصبع القدم.

وكان لايبزيج، قد أدهش الجميع في الموسم الماضي، باحتلال المركز الثاني في البوندزليجا، خلف بايرن ميونيخ، علما بأنه كان الموسم الأول له في دوري الدرجة الأولى.

كما واصل الفريق الألماني، عروضه ونتائجه الجيدة في الموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث خلف بايرن وبوروسيا دورتموند حتى الآن.

واضاف هازنهاتل "نقطة التعادل ستكون كافية للفوز بإجمالي المواجهة المباشرة مع بورتو، بعد المباراة سأعرف ما إذا كنت سأشعر بالسعادة لهذه النتيجة أم لا".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أحلام لايبزيج تصطدم بقوة بورتو في عقر داره

المصدر : سوبر كورة